الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أحمد العوضي ينشر فيديو مع ياسمين عبدالعزيز من «اللي ملوش كبير».. كيف تفاعل الجمهور؟

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره فيديو من مسلسله اللي ملوش كبير، الذي قدمه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وتفاعل جمهوره مع الفيديو وتمنوا أن يعود الثنائي مرة أخرى، فجاءت تعليقات من نوعية:« يا رب ترجعوا وتفرحونا إن شاء الله وحشتونا بجد».

وجاءت بقية التعليقات على النحو التالي: «إن شاء الله بحق الأيام المفترجة تكونوا رجعتوا لبعض، إن شاء الله ترجعوا لبعض قريب، وحشتونا، يا رب نفرح برجوعكم».

وكان قد تحدث الفنان أحمد العوضى عن زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية.

ومنذ أسابيع، قال أحمد العوضي، في تصريحات تليفزيونية، إنه شعر بتعب شديد مصحوب بارتفاع في درجة الحرارة، ما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات.
وعن زيارة ياسمين عبدالعزيز له، قال: «ياسمين بنت أصول، وهذا ما جذبني لها من البداية، وبالتالي ليس غريبا عليها وقوفها بجانبي في المستشفى بمجرد علمها بخبر مرضى».

وأضاف أحمد العوضي: «ياسمين حرصت على زيارتي منذ اليوم الأول، ولم تكتف بذلك ولكن كل يوم كانت معى بصفة مستمرة».

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد العوضي ينشر فيديو مع ياسمين عبدالعزيز من «اللي ملوش كبير».. كيف تفاعل الجمهور؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا