الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. خلال لقاء تلفزيوني بالقاهرة.. المذيعة الحسناء رشا الرشيد تفشل في حبس دموعها وتبكي بحرقة على الهواء بعد سماعها أغنية (من أهلنا سافرنا)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو تم تصويره من إحدى البرامج التلفزيونية التي تقدمها المذيعة رشا الرشيد, عبر قناة الزرقاء التي تعمل بها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد فشلت المذيعة الحسناء في حبس دموعها خلال برنامج تلفزيوني استضافت فيه عدد من المطربين السودانيين.

https://www.facebook.com/reel/949460916751383

وتغنى المطربين بقيادة الفنان عصام محمد نور, أثناء تسجيلهم لحلقة عبر قناة الزرقاء التي تبث من العاصمة المصرية القاهرة بأغنية (من أهلنا سافرنا).

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد ذرفت المذيعة رشا الرشيد, الدموع بعد سماعها الأغنية بصوت المطربين من داخل الأستوديو.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. خلال لقاء تلفزيوني بالقاهرة.. المذيعة الحسناء رشا الرشيد تفشل في حبس دموعها وتبكي بحرقة على الهواء بعد سماعها أغنية (من أهلنا سافرنا) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا