اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مدرب تشيلسي الأسبق يقترب من العودة للبريميرليج

اقترب المدرب الإنجليزي جراهام بوتر من العودة للملاعب من جديد، عبر توليه تدريب أحد فرق البريميرليج في الموسم المقبل.صاحب ال49 عاما لم يحصل على أي وظيفة منذ إقالته من تدريب في أبريل/نيسان 2023 بسبب سوء النتائج.وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن اقتراب بوتر من تولي تدريب ليستر سيتي، الصاعد حديثا للدوري الممتاز.ورغم عدم تقدم ليستر بعرض رسمي لمدرب تشيلسي الأسبق، إلا أنه يأتي على رأس قائمة المرشحين لخلافة إنزو ماريسكا، الذي رحل لتدريب البلوز.

وبحسب التقرير، فإن إدارة ليستر قد تتجه إلى كارلوس كوربيران، مدرب وست بروميتش ألبيون، حال رفض بوتر المهمة.

يذكر أن ليستر سيتي، عاد للبريميرليج هذا العام بعدما أنهى الموسم بطلا لدوري البطولة الإنجليزية، متفوقا على إبسويتش تاون، الذي رافقه في طريق العودة للمسابقة.

?i=afp%2f20240317%2f20240317-afp_34lr2wl

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر مدرب تشيلسي الأسبق يقترب من العودة للبريميرليج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا