اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

روبي تختتم جولتها الغنائية بأمريكا بحفل في لوس أنجلوس

تختتم الفنانة روبي، جولتها الغنائية في أمريكا وكندا، يوم الجمعة 23 يونيو في لوس أنجلوس، وتقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياتها، وذلك بعد أن أحيت حفلها الأول في مدينة تورنتو بكندا، وحفلها الثاني في نيويورك، كما تحيى حفلها الثالث في واشنطن.

وغابت روبي عن حضور العرض الخاص لفيلم “عصابة الماكس” الذى تخوض بطولته بجانب النجم أحمد فهمي، والتى تنافس به فى موسم عيد الأضحى السينمائي، ويرجع السبب لارتباطها بجولة غنائية فى أمريكا وكندا، وهو ما اضطرها للتواجد فى مدينة تورونتو الكندية التى أحيت فيها أولى حفلاتها.

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر روبي تختتم جولتها الغنائية بأمريكا بحفل في لوس أنجلوس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا