الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

موعد ظهور الكينج محمد منير بعد الشفاء من إصابة “الكسر”

بعد فترة من الغياب عن الحفلات والمسارح يعود الكينج محمد منير في أول ظهور خاصة بعد الإصابة الأخيرة التي ألمت به في فبراير الماضى وكسر ذراعه، حيث يلتقي جمهوره في حفل مهرجان العلمين بدورته الثانية يوم الجمعة المقبل 12 يوليو ليقدم باقة من أجمل أغانيه لرواد العلمين الجديدة.

وسيفتتح منير المهرجان بأولى حفلات العلمين التي تضم كوكبة من النجوم منهم كاظم الساهر وتامر حسنى وهانى شاكر وويجز وغيرهم.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة-الحدث الترفيهي الأكبر في في مصر والشرق الأوسط) – تحت شعار “العالم علمين” خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

يأتي ذلك، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر موعد ظهور الكينج محمد منير بعد الشفاء من إصابة “الكسر” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا