الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بقرار مفاجئ.. السيسي يدخل على خط وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت

أمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإحالة قضية وفاة اللاعب، أحمد رفعت، إلى النيابة العامة “لكشف أي تجاوزات” بحسب ما أوردت قناة “صدى البلد”، الاثنين.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي”، أن السيسي وجه بأن تحقق النيابة العامة في القضية، “واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت مخالفته للقانون”.

وتوفي اللاعب، الشهر الماضي، عن عمر 31 عاما بعد أربعة أشهر من سقوطه على أرض الملعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه فيوتشر (الذي تغير اسمه لاحقا إلى مودرن سبورت) أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونقل إلى المستشفى، حيث تعرض لتوقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة.

وبعدها، وعقب تعافيه، خرج رفعت في مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن ما حدث له كان نتيجة ضغوط عصبية، وتعرضه لأذى نفسي، من شخص يتمتع بنفوذ كبير.

ثم جاء الإعلان المفاجئ عن وفاة رفعت، ليحدث صدمة لدى جماهير كرة القدم في مصر، ما أدى إلى تفجر الجدل عن المتسبب في “أزمة” اللاعب، وما حدث له حتى وفاته.

الحرة

كانت هذه تفاصيل خبر بقرار مفاجئ.. السيسي يدخل على خط وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا