اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

حجز سيدة وموظفيها بتهمة إطلاق كلب على مواطن

أمرت نيابة مدينة نصر بحجز سيدة و3 موظفين أطلقوا كلب شرس على مواطن بمدينة نصر، وأمرت بتسليم الكلب الي الطب البيطري وطلبت التقرير الطبي للمصاب لمعرفة هل أصيب بعاهة مستديمة من عدمه وحجم الإصابة.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول “مصاب بعقر كلب بالساق وكدمات متفرقة بالجسم بتضرره من مالكة شركة للدعاية والإعلان كائنة بدائرة القسم و3 موظفين بذات الشركة لقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وقيام أحدهم بإطلاق “كلب مرخص” عليه مما أسفر عن إصابته وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهم لإعتراضه على تأخر مالكة الشركة فى تسليمه منتجات قام بشرائها وسدد قيمتها المالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم الكلب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة فيتو

كانت هذه تفاصيل خبر حجز سيدة وموظفيها بتهمة إطلاق كلب على مواطن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا