الارشيف / الرائج

وظائف خالية بشركة أثيل للخريجين والطلبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياض - أميرة القحطاني - تعلن شركة أثيل من خلال وزارة الشباب والرياضة عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الشاغرة للخريجين والطلبة، للعمل فورًا بفرع الشركة بالعباسية، برواتب مجزية، ونستعرض الآن تفاصيل الوظائف والشروط وكيفية التقديم كالتالي:

وظائف شركة أثيل

وظائف خالية بشركة أثيل للخريجين والطلبة بمرتبات مجزية

وظائف خالية بشركة أثيل للخريجين براتب 7000 جنيه
  • مطلوب كول سنتر.

الشروط والمزايا

يشترط أن يكون المتقدم من الخريجين أو الطلبة من جميع المؤهلات، وان يجيد اللغة الانجليزية، وان يمتلك مهارات التواصل، وان لا يزيد السن عن 30 سنة.

وظائف أخرى: –

توفر الشركة للعاملين رواتب مجزية، وترقيات بعد 6 شهور، وخط vpn، والعمل 8 ساعات متغيرة، ويومين أجازة في الأسبوع، كما توفر تأمينات طبية واجتماعية.

كيفية التقديم على وظائف شركة أثيل

وظائف خالية بشركة أثيل للخريجين والطلبة 1

وظائف خالية بشركة أثيل للخريجين والطلبة

للراغبين في الالتحاق بالوظائف المعلنة يرجى التسجيل عبر إدخال كافة البيانات المطلوبة، على استمارة التوظيف بالرابط التالي “وظائف شركة أثيل“.

كانت هذه تفاصيل خبر وظائف خالية بشركة أثيل للخريجين والطلبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا