الرائج

هل يمكنك اكتشاف 10 اختلافات بين الصورتين خلال 30 ثانية؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياض - أميرة القحطاني - اكتشاف الاختلافات والفروق يعد من أفضل الألغاز، وذلك لاعتبارها طريقة رائعة لتحسين الذاكرة البصرية والعقلية، كما إنها تنمى المهارات المعرفية، ولذلك إذا كنت تبحث عن طريقة مسلية لقضاء الوقت وتنشيط العقل في نفس الوقت، فما عليك سوى اكتشاف الاختلافات بين الصورتين خلال الوقت المحدد.

أوجد 10 اختلافات بين الصورتين:

يحتوي لغز اليوم على صورتين متطابقتين لفنان يرسم لوحات، ويبدو من الوهلة الأولى الصورتين متطابقتين تمامًا، ولكن هناك 10 اختلافات بينهما، وبالطبع أصحاب قوة الملاحظة والنظر الثاقب، سيتمكنون من اكتشافهم في الوقت المحدد، فهل أنت منهم؟ هيا حاول اكتشاف الاختلافات العشرة خلال 30 ثانية فقط، وقتك يبدأ الآن.

هل يمكنك اكتشاف 10 اختلافات بين الصورتين خلال 30 ثانية؟ 1

اكتشف 10 اختلافات بين الصورتين خلال 30 ثانية

حاول حل المزيد من الألغاز الرائعة:

حل اللغز:

تهانينا لمن تمكن من اكتشاف جميع الاختلافات خلال 30 ثانية، وإذا لم تتمكن من اكتشاف جميع الاختلافات، فسنكشف لك حل اللغز في الصورة التالية:

هل يمكنك اكتشاف 10 اختلافات بين الصورتين خلال 30 ثانية؟ 2

اكتشف 10 اختلافات بين الصورتين خلال 30 ثانية

والآن أخبرنا في التعليقات، هل كان اللغز ممتعًا؟ هل تمكنت من اكتشاف جميع الاختلافات في الوقت المحدد؟

كانت هذه تفاصيل خبر هل يمكنك اكتشاف 10 اختلافات بين الصورتين خلال 30 ثانية؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا