الارشيف / منوعات

تراند اليوم : فنانة مصرية مارست الجنس الثلاثي تظهر عارية الصدر على شواطئ دبي

عادت الفنانة المصرية التي أحدثت ضجة كبيرة عقب تسريب فيديوهات إباحية لها تمارس الجنس الثلاثي مع فنانة أخرى ومخرج شهير، لإثارة الجدل بعد ظهورها في فيديو مثير أمس من على أحد شواطئ دبي ليلًا.
وظهرت الفنانة المصرية وهي تقف على أحد الشواطئ داخل قرية سيايحية على ما يبدو في دبي، بينما يقوم أحد الأشخاص بتصويرها وهي تنزل إلى المياة ليلًا مرتدية بنطلون جينز، بينما كانت ترتدي بلوزة تظهر صدرها لعدم ارتدائها ملابس أسفل البلوزة "المخرمة".
ونالت منة فاروق على هجوم متابعيها الذين ما برحوا أن وجهوا إليها اتهامات بعدم التعلم من الفضيحة التي طاردتها بعد ظهروها مع الفنانة والمخرج وهم يمارسون الجنس الجماعي، والتي ألقى القبض عليها بسبب هذا الفيديو واستمر حبسها عدة أشهر قبل أن يتم الإفراج عنهما بكفالة مالية.

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : فنانة مصرية مارست الجنس الثلاثي تظهر عارية الصدر على شواطئ دبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements