الارشيف / اخبار العالم

القوات الإسرائيلية اعتقلت منذ أمس 25 فلسطينياً على الأقل من الضفة بينهم شقيقتي العاروري

أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، في بيان، أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الأحد، 25 مواطنًا على الأقل من الضفة، بينهم شقيقتي الشهيد الشيخ صالح العاروري".

ولفتت الهيئة، الى أن "القوات الإسرائيلية اعتقلت أيضا 15 مواطنا من عمال غزة"، موضحةً أن "عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات نابلس، رام الله، بيت لحم، وجنين".

وأشارت الى أن "بذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات، بعد السابع من تشرين الأول الماضي، إلى نحو 5875 فلسطينيا"، مضيفةً أن "هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل وعبر الحواجز العسكرية ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن".

كانت هذه تفاصيل خبر القوات الإسرائيلية اعتقلت منذ أمس 25 فلسطينياً على الأقل من الضفة بينهم شقيقتي العاروري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا