الارشيف / اخبار العالم

بلينكن: الدول العربية لا تريد المشاركة بإعادة إعمار غزة إذا كانت "ستسوى بالأرض" مجددا

اعلن وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن اليوم إن الدول العربية ليست حريصة على المشاركة في إعادة إعمار غزة إذا كان القطاع الفلسطيني "سيُسوى بالأرض" مجددا في بضعة أعوام. ونادى بضرورة التطرق لقضية إقامة الدولة الفلسطينية.

واردف بلينكن لشبكة "سي.إن.بي.سي" خلال مقابلة في دافوس، "عليكم حل القضية الفلسطينية". وأضاف "تقول الدول العربية هذا: تقول، انظروا، لن نتدخل في أمور، منها على سبيل المثال، إعادة إعمار قطاع غزة إذا كانت ستسوى بالأرض مجددا خلال عام أو خمسة أعوام ثم يُطلب منا إعادة إعماره من جديد".

كانت هذه تفاصيل خبر بلينكن: الدول العربية لا تريد المشاركة بإعادة إعمار غزة إذا كانت "ستسوى بالأرض" مجددا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا