الارشيف / اخبار العالم

أبو جودة: هناك زهاء 400 ألف نازح سوريّ في البقاع والتّمويل الذي يُمنح لهم مُخيف

ذكر محافظ البقاع كمال أبو جودة، في حديث لقناة الـ"إم تي في"، أنّه لا يوجد تعاون من المجتمع الدولي مع الحكومة والدولة اللبنانية في مسألة النزوح السوري.

ولفت إلى "أننا بحاجة إلى تعاون بين الدولتين اللبنانية والسورية في أزمة النزوح السوري".كشافًا أنّ "هناك زهاء 400 ألف نازح سوريّ في البقاع والتّمويل الذي يُمنح للنّازحين مُخيف ونحن نحاول حماية بلدنا".

وأوضح أبو جودة أنّ "غالبية العمال في البقاع من الجنسيّة السوريّة والنازح السوري يستأجر الأرض ويزرعها وهناك حالات ابتزاز تحصل للمزارعين في البقاع"، موضحًا أنّ "معظم المساعدات التي تأتي للبلديات مشروطة، والخطّة لحلّ ملفّ النزوح يجب أن تكون برعاية وموافقة دوليتين".

كانت هذه تفاصيل خبر أبو جودة: هناك زهاء 400 ألف نازح سوريّ في البقاع والتّمويل الذي يُمنح لهم مُخيف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا