الارشيف / اخبار العالم

لجنة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات ساحل الزهراني استنكرت الاعتداء على وحدة إدارة الكوارث في صور

أعربت لجنة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات ساحل الزهراني، في بيان، عن إدانتها "للاعتداء الذي طاول مركز وحدة ادارة الكوارث في قضاء صور"، لافتةً الى أن "وحدات ادارة الكوارث في لبنان تعمل بكل امكانياتها وجهودها لرفع آثار الاعتداءات ومساعدة النازحين".

وأشارت اللجنة، الى أن "وحدات ادارة الكوارث تقوم بعملها بشكل تطوعي بالتعاون مع الهيئات والجمعيات الدولية والمحلية والهيئة العليا للاغاثة وتقوم بتسيير اعمالها بكل شفافية حسب المعايير والاحتياجات بما يؤمن للنازحين الحاجات المطلوبة لدعمهم، مع العلم ان ما يصل من دعم لا يكفي لتنفيذ الخطط المطلوبة لدعم النازحين وتأمين صمودهم، مع الاشارة الى ان العمل يتم بأضعف الامكانات وبكل ما تيسر من امكانيات ومع ادراكنا لحاجات النازحين".

ورأت أن "ما حصل في وحدة ادارة الكوارث في صور لا يمكن تبريره وقبوله، ونطلب من المواطنين تفهم الوضع والتعاون مع وحدات ادارة الكوارث في لبنان لمصلحتهم آملين ان تنتهي هذه الأزمة ويعود كل نازح الى داره وعمله".

كانت هذه تفاصيل خبر لجنة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات ساحل الزهراني استنكرت الاعتداء على وحدة إدارة الكوارث في صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا