الارشيف / اخبار العالم

الرئيس الإيراني: لن نبدأ أي حرب ولكن إذا أرادت أي دولة الاعتداء علينا فسنرد بقوة

أكّد الرّئيس ال​إيران​ي ​ابراهيم رئيسي​، أنّ "القوّة العسكريّة لإيران في المنطقة لم ولن تشكّل تهديدًا لأيّ دولة، بل هذه القوّة العسكريّة توفّر الأمن"، مشيرًا إلى أنّه "يمكن لدول المنطقة أن تعتمد على هذه القوّة وتثق بها".

ولفت، في كلمة أمام أهالي محافظة هرمزكان جنوب البلاد، بحسب وكالة "تسنيم" للأنباء، إلى أنّ "العدو اليوم لا يريد أن يسمح لنا بالنّمو الاقتصادي، لكنّنا قرّرنا أن يكون لدينا نمو في الإنتاج ونمو اقتصادي"، مركّزًا على أنّ "في السّابق، كلّما أرادوا التّحدّث مع إيران، كانوا يتحدّثون عن الخيار العسكري المطروح على الطّاولة، لكنّهم الآن يقولون إنّه ليس لدينا أي نيّة للصّراع مع إيران".

وشدّد رئيسي على "أنّنا قلنا مرّات عديدة إنّنا لن نبدأ أيّ حرب، ولكن إذا أرادت أيّ دولة الاعتداء، فإنّ إيران ستردّ بقوّة".

كانت هذه تفاصيل خبر الرئيس الإيراني: لن نبدأ أي حرب ولكن إذا أرادت أي دولة الاعتداء علينا فسنرد بقوة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا