الارشيف / اخبار العالم

معراوي: سننكبّ على انجاز المعاملات المتراكمة في دوائر عقارية جبل لبنان وسنُعلِم المواطنين لدى جهوزيتها

أعلن المدير العام للشؤون العقارية ومدير عام المالية بالتكليف جورج معراوي، أن "هناك معاملات متراكمة في دوائر عقارية جبل لبنان منذ اقفالها"، مؤكدا أن "الموظفين بدأوا العمل داخليًا على انجازها".

وأمل خلال حديث لقناة الـLBCI، أن "تنجز هذه المعاملات فور فكّ الاضراب الحالي الذي ينفذّه القطاع العام". وشدد على اننا "سننكبّ على انجاز المعاملات، وسنُعلِم المواطنين لدى جهوزيتها عندما تصبح جاهزة في كل دائرة عقارية، ولدينا فقط حاليًا 21 أمين سجّل يغطون العمل في لبنان كله".

ورأى معرواي أن "تحديث المعاملات الادارية هو الحلّ لكل هذه الازمة، حيث يسمح للمواطن باتمام المعاملات بعيدا عن الادارة، داعيًا لاقرار القانون الذي تم العمل عليه سنة 2018".

كانت هذه تفاصيل خبر معراوي: سننكبّ على انجاز المعاملات المتراكمة في دوائر عقارية جبل لبنان وسنُعلِم المواطنين لدى جهوزيتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا