الارشيف / اخبار العالم

يزبك: المقاومة تخوض حربًا حقيقية في مواجهة العدو الإسرائيلي

أحيا حزب الله وجمهور المقاومة ذكرى الشهداء القادة في بلدة النبي شيت، بمراسم خاصة عند مرقد سيد شهداء المقاومة الاسلامية السيد عباس الموسوي، بمشاركة

أشار رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك، إلى أنّ المقاومة تنطلق "دفاعًا عن هذا الوطن ومساندة لأهلنا وشعبنا"، مشيرًا إلى أنّ "دماء الشهداء أزهرت وأثمرت تلك الانتصارات المتراكمة".

كلام يزبك جاء خلال احياء "حزب الله" ذكرى "الشهداء القادة" في بلدة النبي شيت، بمراسم خاصّة عند مرقد الأمين العام السابق لحزب الله السيد عباس الموسوي.

ولفت إلى أنّه "سيبقى هذا اليوم تاريخ أمة نهضت لمواجهة أعداء الله والإسلام، هذا التاريخ سيبقى تراث هذه الأمة"، وتابع متوجهًا للسيد الموسوي: "جئناك لنزف إليك أن المقاومة التي اوصيت بها وصيتك الاساس، ها هي اليوم تخوض حربًا حقيقية في مواجهة هذا العدو الإسرائيلي والصهيو-أميركي في جنوب لبنان دفاعًا عن الوطن والشرف والكرامة ودفاعًا عن أعراضنا، التي بذلت نفسك ودمك من أجل صيانتها".

وأكد الشيخ يزبك دعمه "لشعبنا الصابر والصامد في فلسطين ولمقاومته الشريفة"، وقال: "سنبقى على العهد لا نتزعزع، ومهما حاول العدو أن يجزر في غزة أو في جنوب لبنان، فإن ذلك لن يثني المقاومة عن مواصلة جهادها"، وأضاف: "هذا عهدنا لك أيها السيد وعهدنا لكل الشهداء، أنتم قضيتم ما عليكم وبقي ما علينا، وان شاء الله سنكمل المسيرة حتى يقضي الله أمرًا كان مفعولا".

كانت هذه تفاصيل خبر يزبك: المقاومة تخوض حربًا حقيقية في مواجهة العدو الإسرائيلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا