الارشيف / اخبار العالم

"حزب الله" نشر ملخص عملياته ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية ليوم السبت

نشر الإعلام الحربي في "حزب الله"، ملخص لعملياته ضد "مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ السبت 02-03-2024".

ولفت الحزب الى أنه "في القطاع الشرقي، تم الساعة 15:20 استهداف مربض الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة، والساعة 17:30 استهداف ثكنة زبدين ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة".

أما في القطاع الغربي، فذكر الحزب أنه "الساعة 05:40 شن ‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية هجومًا جويًا ‏على قيادة القطاع المستحدث في ليمان بمسيرة انقضاضية وأصابت هدفها بدقة، الساعة 10:10 استهداف تجمع ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة، الساعة 16:40 استهداف موقع ‏الراهب بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة، والساعة 19:00 استهداف موقع ‏حدب يارين بصاروخي بركان وتحقيق إصابة مباشرة".

كانت هذه تفاصيل خبر "حزب الله" نشر ملخص عملياته ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية ليوم السبت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا