الارشيف / اخبار العالم

تدريبات مشتركة للتحالف الدولي مع قسد السورية

شكرا لقرائتكم خبر تدريبات مشتركة للتحالف الدولي مع قسد السورية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أجرت قوات التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية «قسد» تدريبات عسكرية في حقل العمر النفطي أكبر القواعد الأمريكية في سوريا.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان «دوت انفجارات عنيفة بريف دير الزور الشرقي ناجمة عن تدريبات عسكرية بالذخيرة الحية بين قسد وقوات التحالف الدولي».

وأضاف «تأتي التدريبات لرفع الجاهزية القتالية، واستعدادا لهجمات محتملة من قبل الميليشيات المدعومة من إيران»، وأشار إلى أن «طائرة شحن أمريكية هبطت برفقة مروحية، في قاعدة حقل العمر النفطي شرق دير الزور، ثم أقلعت متجهة إلى قاعدة كونيكو للغاز شمال دير الزور.

كانت هذه تفاصيل خبر تدريبات مشتركة للتحالف الدولي مع قسد السورية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا