الارشيف / اخبار العالم

هيئة بيروت الأولى بـ"التيار" استنكرت الهجوم المسلح على أحد أبناء الأشرفية: لحماية أبناء العاصمة

أعربت هيئة قضاء بيروت الأولى في "​التيار الوطني الحر​"، عن استنكارها "الهجوم المسلّح الّذي تعرّض له أحد أبناء ​الأشرفية​، وهو صاحب محل سوبرماركت ليل أمس في منطقة رزق- الأشرفية".

وأشارت في بيان، إلى أنّ "في ظلّ تكرار الأحداث الأمنيّة والتفلت الأمني الحاصل، تتطالب الهيئة الأجهزة الأمنية بحماية أبناء العاصمة، واتخاذ الإجراءات كافّة لبسط سلطة الدّولة"، مؤكّدةً "ضرورة التّمسّك بأجهزة الدّولة وتطبيق القانون". وطلبت من المواطنين "توخّي الحذر والانتباه، لا سيّما أنّ هذا النّوع من الجرائم يهدّد أمن بيروت ومواطنيها"، لافتةً إلى أنّ "وفدًا من الهيئة زار عائلة المعتدى عليه، للإطمئنان على وضعه".

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة بيروت الأولى بـ"التيار" استنكرت الهجوم المسلح على أحد أبناء الأشرفية: لحماية أبناء العاصمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا