الارشيف / اخبار العالم

راجي السعد من واشنطن: المشكلة الأساسية التي تسببت بالانهيار في لبنان تكمن في وضع القطاع العام

أكد النائب راجي السعد أن الاجتماع الذي عقده الوفد النيابي مع الـIMF في واشنطن أتى استكمالا للاجتماعات التي انعقدت مع وفود نيابية في الفترة الأخيرة.

ولفت السعد في حديث اعلامي بعد الاجتماع، الى أن "العلاقة يجب أن تكون عادة مع الحكومة التي عليها أن تقوم بالخطة الانقاذية التي نتحدث عنها، الا اننا كنواب علينا التصويت على القانون نستكمل اجتماعاتنا مع الـIMF ومن الواضح من الحديث انه علينا إعادة هيكلة المصارف".

وأوضح أن "إعادة هيكلة المصارف في غاية الصعوبة اليوم وعلينا خوضها في أقرب وقت لأن هناك وجهات نظر مختلفة حول هذا الموضوع". واكد "ضرورة الإصلاحات في المؤسسات العامة والتي كان في إمكاننا البدء بها منذ أكثر من 3 سنوات وطرح أسئلة عدة عن السبب وراء عدم الانطلاق بها".

واردف السعد: "إذا لم نقم بإصلاح مؤسسات الدولة فلن نتمكن من حل المشكلة الأساسية حتى لو قمنا اليوم بإصلاحات في الوضع المالي والمصرفي لأن المشكلة الأساسية التي تسببت بالانهيار في لبنان تكمن في وضع القطاع العام والوزارات والادارات العامة".

كانت هذه تفاصيل خبر راجي السعد من واشنطن: المشكلة الأساسية التي تسببت بالانهيار في لبنان تكمن في وضع القطاع العام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا