اخبار العالم

وسائل اعلام اسرائيلية: حدث أمني صعب للفرقة 98 في الجيش الاسرائيلي شمال غزة

تحدث موقع "كودكود" العبري عن حدث أمني صعب للفرقة 98 في الجيش الاسرائيلي شمال غزة، في ظل التعتيم على مزيد من التفاصيل حالما تسمح الرقابة بذلك.

وفي السياق، اشار موقع "حدشوت بزمان" الاسرائيلي الى انه بعد حدث صعب في غزة أدى لسقوط قتلى ومصابين بين الجنود والضباط الاسرائيليين، 6 سيارات إسعاف تنتظر أول مروحية هبطت قبل قليل في مستشفى "شعاري تسيديك".

ولفتت وسائل الاعلام الى انه تم تبليغ كل مستشفيات القدس وتل أبيب وبئر السبع بالتجهز لاستقبال عدد كبير من القتلى والمصابين.

بالمقابل، اعلنت كتائب "القسام" بان مقاتلينا استهدفوا قوة اسرائيلية بقذيفة مضادة للأفراد في حي الزيتون بمدينة غزة، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

كانت هذه تفاصيل خبر وسائل اعلام اسرائيلية: حدث أمني صعب للفرقة 98 في الجيش الاسرائيلي شمال غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا