الارشيف / اخبار العالم

لحود بحث مع الراهبات الشويريات في المشاريع والبرامج الزراعية التي تقوم بها الرهبانية في لبنان

زار المدير العام لوزارة الزراعة لويس لحود دير سيدة البشارة للراهبات الباسيليات الشويريات في زوق مكايل.

وبحث مع الرئيسة العامة الأم ندى طانيوس، في اجتماع بحضور النائب الاسقفي العام في ابرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك الأرشمندريت يوسف شاهين والمسؤول عن الرهبان الدارسين في الرهبانية الباسيلية الشويرية الاب الياس الخوري، ومرشد الراهبات الاب جبرايل القايد، والمدبرة ربيعة مطران، ورئيسة الدير صباح بعلبكي، وكوليت كلاس وصولانج شاهين وابتسام سعد، في متابعة المشاريع والبرامج الزراعية التي تقوم بها الرهبانية في لبنان.

وتم خلال الاجتماع عرض تعزيز عمل المكتب الزراعي في الرهبانية وتفعيل استثمار الاراضي الزراعية التابعة للاديار في كل لبنان.

كانت هذه تفاصيل خبر لحود بحث مع الراهبات الشويريات في المشاريع والبرامج الزراعية التي تقوم بها الرهبانية في لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا