اخبار العالم

الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني بنيران قوات إسرائيلية خلال عملية دهم في الضفة الغربية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن "مقتل الفتى الفلسطيني سلطان عبد الرحمن سلطان خطاطبة (16 عاما) برصاص قوات إسرائيلية شمال غرب الضفة الغربية".

وكانت قد أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بإصابة "شخصين آخرين في اقتحام قوات إسرائيلية لبيت فوريك الواقعة شرق نابلس".

وتشهد الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل منذ عام 1967 تصاعدا في وتيرة أعمال العنف منذ أكثر من عام، وعلى وجه الخصوص منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من تشرين الأول/.

وقُتل ما لا يقل عن 546 فلسطينيا في الضفة الغربية على يد القوات الإسرائيلية أو المستوطنين منذ اندلاع الحرب في غزة، وفقا لمسؤولين فلسطينيين.

كانت هذه تفاصيل خبر الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني بنيران قوات إسرائيلية خلال عملية دهم في الضفة الغربية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا