اخبار العالم

الجيش الأردني: إحباط عملية تسلل وتهريب مخدرات قادمة من سوريا ومقتل أحد المهربين

أعلنت القيادة العامّة للقوّات المسلّحة الأردنيّة أنّ "المنطقة العسكريّة الشّرقيّة وبالتّنسيق مع الأجهزة الأمنيّة العسكريّة وإدارة مكافحة المخدرات أحبطت فجر اليوم الأربعاء، وضمن منطقة مسؤوليّتها، محاولة تسلّل وتهريب كميّات كبيرة من المواد المخدّرة قادمة من الأراضي السّوريّة".

وأوضحت في بيان، أنّ "الاشتباك أسفر عن مقتل أحد المهرّبين، وإصابة آخرين وتراجعهم إلى داخل العمق السّوري، وتمّ تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصّة"، مؤكّدةً أنّ "​القوات المسلحة الأردنية​ تعمل على تسخير جميع القدرات والإمكانيّات للضرب بيد من حديد لكلّ من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الأردني: إحباط عملية تسلل وتهريب مخدرات قادمة من سوريا ومقتل أحد المهربين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا