اخبار العالم

مسؤول أميركي: واشنطن قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 تشرين الأول

نقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن مسؤول أميركي كبير، قوله إن "الولايات المتحدة الأميركية قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 تشرين الأول"، وذلك في حربها المستمرة على قطاع غزة.

وأمس، كشف وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، أن تقدمًا كبيرًا أُحرز في مسألة تزويد إسرائيل بذخائر أمبركية خلال اجتماعاته مع مسؤولين في واشنطن هذا الأسبوع.

وجاء تصريح غالانت إثر الأزمة التي خلقها الفيديو الذي نشره رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الأسبوع الماضي والذي اتهم فيه إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيل.

كانت هذه تفاصيل خبر مسؤول أميركي: واشنطن قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 تشرين الأول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا