الارشيف / اخبار العالم

الحوت: استأنف نشاطي بعد رحلة الحج وكلي عزيمة على استكمال معركة بناء الدولة ومواجهة الفساد

أشار النائب عماد الحوت، أنه "بعد رحلة حج إيمانية كنت بأمس الحاجة لها لأتخلص من آثار التكاذب السياسي والفساد في بلدي، وأشحن قلبي وروحي بطهر العلاقة مع الله، استأنف نشاطي وكلي عزيمة وإرادة على استكمال معركة بناء الدولة ومواجهة الفساد، ولا بد أن ينتصر الحق على الباطل مهما طال الزمن".

ولفت الحوت، الى أنني "كلي عزم على استكمال المعركة بمختلف وجوهها وأدواتها مع العدو المستبيح لأرضنا، ومناصرة قضية تحرير فلسطين والمسجد الأقصى وأن أكون جزءاً من تحقيق وعد الله بالدخول اليه محرراً بإذن الله".

وأضاف "كلي إيمان بأن لبنان سيخرج من أزمته بجهد الصادقين من أبنائه، وكلي يقين بأن المسجد الأقصى سيتحرر وستعود الأمة الى خيريتها بالالتزام بالقيم السماوية فتحقق الخير لنفسها وللإنسانية جمعاء".

كانت هذه تفاصيل خبر الحوت: استأنف نشاطي بعد رحلة الحج وكلي عزيمة على استكمال معركة بناء الدولة ومواجهة الفساد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا