اخبار العالم

الحوت: لا يُمكن لأحد أن يعتبر من يحارب الاحتلال الإسرائيلي إرهابيًا

أشار عضو تكتل "اللقاء النيابي المستقل" النائب ‎عماد الحوت، إلى أن "حزب الله لا يدفع باتجاه إيجاد استراتيجية دفاعية وهذه نقطة من نقاط خلافنا معه".

ولفت، في حديث لقناة "الجديد"، إلى أن عمليات قوات الفجر في الجماعة الإسلامية "قراراتها ذاتية بالكامل"، مضيفا: "لسنا مضطرين لأخذ الاذن من أحد"، حول المشاركة في الجبهة الجنوبية ضد إسرائيل.

وقال الحوت: "نثق بأن انخراط حزب الله في عمليلت الجنوب جدّي"، مشددا على أنه "لا يوجد لدينا استخدام للسلاح خارج ميدان الحدود الجنوبية".

وشدد على أن "تصريح البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي كان واضحاً (بشأن الأعمال الإرهابية) ومن الجيد أنه جرى إعادة توضيح المسألة ولكن لا يمكن لأحد اعتبار أن من يحارب الاحتلال الاسرائيلي هو إرهابي".

كانت هذه تفاصيل خبر الحوت: لا يُمكن لأحد أن يعتبر من يحارب الاحتلال الإسرائيلي إرهابيًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا