الارشيف / اخبار العالم

شركة الطيران الكنديّة "ويست جيت" اعلنت إلغاء مئات الرحلات الجوية في كندا بسبب إضراب الميكانيكيّين

ألغت شركة الطيران الكنديّة "ويست جيت" 235 رحلة، بعد الإعلان المفاجئ عن إضراب الميكانيكيّين العاملين لديها رغم تدخّل الحكومة الفدراليّة لتجنّب أيّ اضطراب خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تحتفل فيها البلاد بالعيد الوطني.

وتُضاف عمليّات الإلغاء هذه إلى الإلغاءات الـ150 التي أُعلِنت مساء الجمعة والـ25 التي أُعلِنت الخميس، وهو ما يؤثّر على ما مجموعه أكثر من 55 ألف مسافر في كل أنحاء البلاد وعلى الرحلات الدوليّة خلال واحدة من أكثر عطلات نهاية الأسبوع ازدحاما خلال السنة.

واكد رئيس "ويست جيت" ديدريك بن، أنّ "هذا الوضع كارثي"، مُلقيا بكامل المسؤوليّة على نقابة العمّال الميكانيكيّين"، محذرا من أنّه "من المتوقّع حصول مزيد من عمليّات الإلغاء "حتّى يتمّ إلغاء الإضراب غير العقلاني أو حصول تدخّل فوري".

والخميس، كان التهديد بحصول تحرّك جماعيّ مُستبعدا بعد تدخّل الحكومة الفدراليّة التي أمرت بتحكيم مُلزم لتسوية النزاع بشأن الأجور وظروف العمل.

كانت هذه تفاصيل خبر شركة الطيران الكنديّة "ويست جيت" اعلنت إلغاء مئات الرحلات الجوية في كندا بسبب إضراب الميكانيكيّين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا