الارشيف / اخبار العالم

القوات البحرية اليمنية كشفت عن زورق مسيّر جديد له قدرة تدميرية عالية

كشفت القوات البحرية اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" عن زورق "طوفان المدمر" المسيّر، وذلك في وقت تتواصل فيه عملياتها العسكرية المساندة لقطاع غزة مع استمرار الحرب الإسرائيلية على القطاع.

وأوضحت القوات البحرية اليمنية أن "طوفان المدمر" هو زورق حربي مسيّر محلي الصنع، مشيرة إلى أن زورق "طوفان المدمر" له قدرة تدميرية عالية ويحمل رأس حربي يزن 1000 – 1500 كجم.

وقالت إن زورق "طوفان المدمر" مزود بتكنولوجيا متقدمة، وله تحكم يدوي وتحكم عن بعد وتبلغ سرعة "طوفان المدمر" 45 ميلا بحريا في الساعة ويعمل في جميع الظروف البحرية.

في السياق وزع الإعلام الحربي التابع للحركة إحدى عمليات زورق "طوفان المدمر" باستهداف سفينة "Transworld Navigator" في البحر الأحمر الأسبوع الماضي.

وأشارت القوات المسلحة اليمنية، إلى "أننا نجدد النصح لطواقم سفن الشركات المخالفة لقرار حظر الملاحة إلى موانئ فلسطين المحتلة بالتخلي عن السفن كونها أصبحت هدفا لنا".

كانت هذه تفاصيل خبر القوات البحرية اليمنية كشفت عن زورق مسيّر جديد له قدرة تدميرية عالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا