الارشيف / اخبار العالم

لجنة حقوق الإنسان النيابية استكملت درس اقتراح قانون تعديل بعض مواد قانون العقوبات

عقدت ​لجنة حقوق الإنسان​ النيابية جلسةً في المجلس النيابي، برئاسة النّائب ​ميشال موسى​، استكملت خلالها درس اقتراح القانون الرّامي إلى تعديل بعض مواد قانون العقوبات المتعلّقة بالجرائم المخلّة بالأخلاق والآداب العامّة، المقدَّم من النّائب ​سامي الجميل​.

وأشار موسى بعد الجلسة، إلى أنّ "اللّجنة درست تعديل المواد 503، 504، 505 من القانون رقم 563/2017، حيث شدّدت العقوبات ووضّحت النّصوص بما يتلاءم مع الاتفاقات الدّوليّة الموقّعة من قبل لبنان، وتماشيًا مع القوانين اللّبنانيّة الّتي عُدّلت في الفترات السّابقة"، مبيّنًا أنّ "اللّجنة ستتابع درس بقيّة المواد الواردة في هذا الاقتراح، في جلسة مقبلة".

كانت هذه تفاصيل خبر لجنة حقوق الإنسان النيابية استكملت درس اقتراح قانون تعديل بعض مواد قانون العقوبات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا