الارشيف / اخبار العالم

الشرطة الأميركية قتلت رجلًا يحمل سكينَين قرب مكان انعقاد مؤتمر الجمهوريين في ميلووكي

كشف رئيس شرطة ميلووكي (Milwaukee) جيفري نورمان، في مؤتمر صحافي، أنّ خمسة من أعضاء قسم شرطة كولومبوس (Columbus) في ولاية ​أوهايو​ (Ohio) الأميركيّة، أطلقوا النّار على رجل كان يحمل سكينًا في كلّ يد، وذلك بالقرب من المكان حيث ينعقد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، موضحًا أنّ المسلّح رفض أوامر الشّرطة، وهاجم رجلًا غير مسلّح، قبل أن تطلق الشّرطة النّار عليه وتقتله.

وذكرت قناة "FOX6 News" أنّ شرطة ميلووكي تتولّى التحقيق في مكان الحادث، مشيرةً إلى أنّ جهاز الخدمة السريّة الأميركي يلعب دورًا ما.

بدورها، أكّدت إدارة شرطة كولومبوس، وكذلك مسؤول من ميلووكي ومتحدّث باسم مركز القيادة المشتركة للمؤتمر، بحسب وكالة "أسوشيتد برس"، أنّه لا يوجد ما يشير إلى أنّ الحادث كان له علاقة بالمؤتمر نفسه.

ويأتي الحادث بعد أيّام من الهجوم على المرشّح الجمهوري الرّئيس الأميركي السّابق ​دونالد ترامب​، في بنسلفانيا.

وكان ترامب ضمن الحضور في المؤتمر الوطني، الّذي شهد تسميته مرشّحًا للحزب رسميًّا، لمواجهة الرّئيس الحالي جو بايدن في الانتخابات الرّئاسيّة المقبلة.

كانت هذه تفاصيل خبر الشرطة الأميركية قتلت رجلًا يحمل سكينَين قرب مكان انعقاد مؤتمر الجمهوريين في ميلووكي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا