الارشيف / اخبار العالم

رعية بقاعكفرا استقبلت جمعية "أصدقاء القربان في لبنان" ضمن برنامج احتفالات عيد القديس شربل

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

استقبلت رعية بقاعكفرا، ضمن برنامج احتفالات عيد القديس شربل، أصدقاء القربان في لبنان. وتضمن البرنامج استقبال في صالون الرعية، بعدها انتقل الجميع، وقداس في كنيسة السيدة الرعائية، ترأسه الخوري حنا عبود، عاونه خادم الرعية الخوري ميلاد مخلوف ومساعده الخوري خليل البطي والخوري غطاس الخوري.

وشرح الخوري عبود تصريح للرب يسوع من بين أربعة تصاريح له والذي الذي يتحدث فيه عن ذاته "انا هو خبز الحياة"، مشيرا الى أن "علامة الخبز الذي نتاوله يوصلنا إلى علامة اكبر وهي القربان المقدس، الطعام الحقيقي، وهذا ما حدث يوم التقى يسوع بالسامرية". واضاف "لمعرفة كيف واين نتناول خبز الحياة، علينا العودة إلى آباء الكنيسة الذين يتحدثون على مكانين فقط في القداس في الكلمة وفي الافخارستية." كما تحدث عن العذراء مريم سيدة الكرمل البيت القرباني الاول الذي يصادف عيدها في هذا اليوم( 16 تموز)".

وجددت رئيسة ومؤسسة جمعية القربان المقدس منى نعمة، رعية بقاعكفرا على الاستضافة، "الوعد على إكمال المسيرة الملهمة التي اختارها الله ليكونوا شهود على محبته من خلال القربانة التي ستتحول إلى قربانة حية في حياتهم".

بعد القداس جرى تطواف في القربان في باحة الكنيسة، وبعدها امام القربان لاخوية مار شربل، جوقة أطفال الرعية والحركة الرسولية المريمية.

e9450cdf85.jpg5a602b3464.jpg71b7f5ca79.jpg0d521d6039.jpgd0c66edf52.jpg5b6fad42c6.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر رعية بقاعكفرا استقبلت جمعية "أصدقاء القربان في لبنان" ضمن برنامج احتفالات عيد القديس شربل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا