الارشيف / اخبار العالم

باسيل التقى البزري في اطار جولته الصيداوية: لأهمية المحافظة على اتفاق الطائف

اشار رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل، بعد لقائه النائب عبدالرحمن البزري في صيدا الى انه "يمكن أن يكون هناك موقف عربي متوازن بموضوع غزة"، مذكراً بأنه "عندما كان وزيرا للخارجية اتخذ مواقف عدة داعمة للقضية الفلسطينية".

كذلك تطرق باسيل والبزري الى الفراغ الحاصل في رئاسة الجمهورية، و"كل الممارسات التي تحصل والتي تؤدي إلى انتهاك الطائف".

وهنا شدد باسيل على "أهمية المحافظة على اتفاق الطائف الذي يعطي الصلاحيات لمجلس الوزراء مجتمعا بغياب رئيس الجمهورية".

بدوره، اكد البزري "أهمية هذه الزيارة وعلى ضرورة أن يكون هناك موقف عربي داعم للقضية الفلسطينية".

هذا ويشارك في الجولة التي يقوم بها رئيس التيار، النائب السابق أمل ابو زيد، النائب السابق سليم الخوري، نائبة رئيس التيار للشؤون السياسية مارتين نجم كتيلي، نائب رئيس التيار لشؤون العمل الوطني ربيع عواد ، رئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، منسق قضاء جزين انطوان فرحات.

كما زار باسيل مفتي صيدا الجعفري، الشيخ محمد عسيران. واكد على اهمية التضامن الوطني في مواجهة اسرائيل.

وتابع باسيل :"عبّرنا عن تقديرنا للدور الجامع الذي يلعبه الشيخ محمد عسيران و القيادات الروحية في صيدا بحكمة وتبصّر لإرساء قيم التلاقي والانفتاح والعيش الواحد".

كانت هذه تفاصيل خبر باسيل التقى البزري في اطار جولته الصيداوية: لأهمية المحافظة على اتفاق الطائف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا