الارشيف / اخبار العالم

"سرايا القدس": قصفنا بقذائف الهاون جنود وآليات العدو شمال شرق خانيونس

أعلنت "سرايا القدس"- الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، في بلاغ، "أننا قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين شمال شرق مدينة خانيونس" في جنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق، سقط مصابون فلسطينيون في غارات إسرائيلية على مدينة حمد السكنية شمالي خانيونس في جنوب قطاع غزة.

وجاء ذلك ذلك بعد أن طالب الجيش الإسرائيلي سكان حي الجلاء في خانيونس جنوب قطاع غزة بالمغادرة، "استعدادًا لعملية عسكرية في المنطقة".

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة منذ شهر تشرين الأول 2023 مرتكبًا المجازر بحق الفلسطينيين وخصوصًا في أماكن ايواء النازحين كالمدارس، في حين تواصل الفصائل الفلسطينية عملياتها العسكرية ضد قوات وآليات الجيش الإسرائيلي في غزة.

وتسببت الحرب الإسرائيلية على غزة بكارثة إنسانية غير مسبوقة، وأدت إلى نزوح أكثر من 85 بالمئة من سكان القطاع بواقع 1.9 مليون شخص.

كانت هذه تفاصيل خبر "سرايا القدس": قصفنا بقذائف الهاون جنود وآليات العدو شمال شرق خانيونس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا