الارشيف / اخبار العالم

نادي الأسير الفلسطيني: قوات الاحتلال اعتقلت 16 فلسطينيًا في الضفة بينهم صحفي وأسرى سابقون

أعلن نادي الأسير الفلسطيني، في بلاغ، أنّ "قوات الاحتلال اعتقلت 16 فلسطينيًا في الضفة الغربية بينهم صحفي وأسرى سابقون".

وبالتزامن مع الحرب الإسرائيلية على غزة، وسّعت القوات الإسرائيلية اعتداءاتها في الضفة الغربية، بما فيها القدس، وكثّف المستوطنون اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

وفي وقت سابق، أشار وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، خلال اجتماع مع قادة المستوطنات في الضفة الغربية، إلى أنّه "يجب التعامل مع مخيم جنين كغزة"، وفق ما نقلت عنه هيئة البث الإسرائيلية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة منذ شهر تشرين الأول 2023 مرتكبًا مجازر بحق الفلسطينيين وخصوصًا في أماكن ايواء النازحين كالمدارس.

كانت هذه تفاصيل خبر نادي الأسير الفلسطيني: قوات الاحتلال اعتقلت 16 فلسطينيًا في الضفة بينهم صحفي وأسرى سابقون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا