الارشيف / اخبار العالم

الأشقر: نمر بظروف استثنائية ونطالب ميقاتي بتأجيل الضرائب المفروضة علينا وتخفيض بعضها

أوضح رئيس اتحاد النّقابات السّياحيّة ورئيس أصحاب الفنادق ​بيار الأشقر​، بعد لقائه مع وفد سياحي، رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​ في السّراي الحكومي، في حضور وزير السّياحة في حكومة تصريف الأعمال ​وليد نصار​، "أنّنا وضعنا ميقاتي في صورة الوضع السّياحي وتفاصيله ومشكلاته"، مشدّدًا على "أنّنا نمرّ بظروف استثنائيّة، لأنّ الحرب هي عدو للسّياحة، وكان أملنا وحلمنا كبيرًا ولكنّه لم يتحقّق، وتكبّدنا خسائر كبيرة".

وأشار إلى "أنّنا نطالب ميقاتي بتأجيل كلّ الضّرائب المفروضة علينا وتخفيض بعضها، وبعض ايجارات الأرصفة المؤجّرة في بيروت"، لافتًا إلى "أنّنا تطرّقنا كذلك إلى قضيّة ​الكهرباء​، وهي المصيبة الكبرى لنا وللشّعب اللّبناني. لذلك نحاول البحث في كيفيّة تأجيل كلّ المستحقّات، من خلال آليّة قانونيّة أو تخفيض البعض منها، وقد سلّمنا ميقاتي ورقةً بمطالبنا، وسنتابع هذه القضايا مع نصّار".

ضمّ الوفد رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي وصالات الحلويّات والملاهي اللّيليّة في لبنان طوني الرامي، رئيس نقابة المؤسّسات السّياحيّة البحريّة في لبنان جان بيروتي، رئيس نقابة أصحاب مكاتب السّفر والسّياحة جان عبود، رئيس أصحاب الشّقق المفروشة زياد اللبان؛ ورئيس نقابة أصحاب تأجير السّيّارات السّياحيّة الخصوصيّة محمد الدقدوق.

كانت هذه تفاصيل خبر الأشقر: نمر بظروف استثنائية ونطالب ميقاتي بتأجيل الضرائب المفروضة علينا وتخفيض بعضها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا