الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: توقيف مروجَي مخدرات ينشطان في مزرعة يشوع وعوكر وضبط كمية منها

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​- شعبة العلاقات العامّة، أنّ "في سياق التّحقيقات الّتي يقوم بها ​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​ في وحدة الشّرطة القضائيّة، توصّل عناصره إلى تحديد هويّة مروّجَي مخدّرات ينشطان في ​مزرعة يشوع​ و​عوكر​ والمناطق المجاورة، وهما: "م. ز." (مواليد عام 1986، لبناني) و"أ. ن." (مواليد عام 1987، لبناني)".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "على الأثر، وبعد عمليّة رصد مراقبة، تمكّنت دوريّة من هذا المكتب من توقيف الأوّل في محلّة الجديدة، كما ألقت القبض على الثّاني في محلّة مزرعة يشوع، وعلى عدد من زبائنه كانوا يقومون بتعاطي المواد المخدّرة؛ وتمّ ضبط كميّة من مادّتَي الهيرويين وحشيشة الكيف".

وأشارت شعبة العلاقات العامّة إلى أنّ "بالتّحقيق مع (م. ز.) و(أ. ن.)، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة ترويج المخدرات. وقد أودعا مع المضبوطات القضاء المختص، بناءً على إشارته".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: توقيف مروجَي مخدرات ينشطان في مزرعة يشوع وعوكر وضبط كمية منها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا