الارشيف / اخبار العالم

البنتاغون: الترتيبات العسكرية الاميركية في الشرق الاوسط مكنت من زيادة دعم اسرائيل وجعلت من السهل على واشنطن الرد على المواقف غير المتوقعة

أعلنت وزارة الدفاع الاميركية أنها تتابع عن كثب التوتر المتزايد في الشرق الأوسط، وأنها تواصل الجهود لتخفيف التصعيد في المنطقة.

وذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية "بنتاغون" بات رايدر في مؤتمر صحفي،أن الترتيبات العسكرية الأخيرة في المنطقة مكنت بلاده من زيادة دعمها للدفاع الإسرائيلي، وجعلت من السهل على الولايات المتحدة الرد على المواقف غير المتوقعة.

وأفاد أن حاملة الطائرات "يو إس إس أبراهام لينكولن"، والغواصة "يو إس إس جورجيا"، ستصلان قريبا إلى منطقة مهامهما في الشرق الأوسط.

واشار الى إن واشنطن تحاول ضمان "عودة جميع الاسرى إلى ديارهم وتحقيق وقف إطلاق النار في غزة".

ومؤخرا، أعلن البنتاغون أن وزير الدفاع لويد أوستن أمر بإرسال غواصة صواريخ موجهة إلى الشرق الأوسط، وتسريع وصول مجموعة حاملة طائرات هجومية إلى المنطقة، في إطار جهود أميركية لردع إيران ووكلائها وسط تصاعد التوتر الإقليمي.

كانت هذه تفاصيل خبر البنتاغون: الترتيبات العسكرية الاميركية في الشرق الاوسط مكنت من زيادة دعم اسرائيل وجعلت من السهل على واشنطن الرد على المواقف غير المتوقعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا