الارشيف / اخبار العالم

إعلان حال الطوارئ في مطار دولي في الهند بعد تهديد بوجود قنبلة داخل طائرة

أعلنت السلطات الهندية حال الطوارئ في مطار تريفاندروم الدولي في ولاية كيرلا جنوب البلاد، عقب ورود تهديد بوجود قنبلة على متن طائرة تابعة لشركة طيران الهند قادمة من مدينة مومباي، بحسب "روسيا اليوم".

ووفق صحيفة "times of India" أفادت مصادر في مطار تريفاندروم الدولي بأن "الطيار أبلغ بتلقي تهديد بوجود قنبلة عند اقتراب الطائرة من مطار تريفاندروم".

وكانت الطائرة تقل 135 راكبا، وهبطت بسلام في المطار صباحا بالتوقيت المحلي للهند، وتم إجلاء الركاب من الطائرة ونقلها إلى منطقة معزولة.

وأوضحت المصادر أن "العمليات في المطار لم تتأثر بالأمر"، مشيرة إلى أنهم "في انتظار المزيد من التفاصيل حول مصدر هذا التهديد".

كانت هذه تفاصيل خبر إعلان حال الطوارئ في مطار دولي في الهند بعد تهديد بوجود قنبلة داخل طائرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا