اخبار العالم

"حراك المتعاقدين" طالب الحكومة تأمين تغطية مالية سريعة لرسوم تسجيل طلاب التعليم الرسمي

طالب "حراك المتعاقدين" في بيان، لمنسقه حمزة منصور بـ"مبادرة مسؤولة سريعة لوزير التربية بإعفاء طلاب التعليم الرسمي من رسم التسجيل ومساهمات لجان الأهل، لأن عدم التسرع من شأنه منع أهالي الطلاب وتوقفهم عن تسجيل أولادهم، الأمر الذي يمنع ويعرقل الدراسات والحاجات التي تنظم سير عمل المؤسسات التعليمية".

ودعا الحراك الحكومة إلى "تحمل مسؤولياتها تجاه الطلاب والمعلمين وتأمين تغطية مالية سريعة لرسوم تسجيل الطلاب وبدل انتاجية للمعلمين تتناسب مع الأوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة".

كانت هذه تفاصيل خبر "حراك المتعاقدين" طالب الحكومة تأمين تغطية مالية سريعة لرسوم تسجيل طلاب التعليم الرسمي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا