اخبار العالم

العبسي واصل زيارته الراعوية لأبرشيّة الأردن مشددا على مبادئ تربيّة الإنسان على القيم الإنجيليّة والوطنيّة

يواصل بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي زيارته القانونية الراعوية لأبرشيّة الأردن، والتقى في هذا السياق بحضور أعضاء السينودس الدائم والمدبّر الأبرشيّ الأرشمندريت بولس نزها الهيئات المختلفة في الأبرشيّة من الهيئات التعليميّة والإدرايّة في مدارس كنيسة الروم الملكيّين الكاثوليك في الاردن.

وشدّد العبسي في كلمة القاها للمناسبة على "المبادئ التي تقوم عليها رسالة مدارس كنيستنا في سائر البلاد وهي تربيّة الإنسان على القيم الإنجيليّة والوطنيّة وفتح الأبواب أمام الجميع من مختلف الأديان والطوائف، وتأمين التعليم للجميع على رغم أي تحدًّ مادّي أو معنويّ".

كذلك التقى العبسي واعضاء السينودوس والمدبر البطريركي أعضاء المحاكم في الأبرشيّة، المحامين المرافعين في المحاكم الكنسيّة، النوّاب في الاردن، لجنة الحوار والمتابعة، وفد من جمعيّة كاريتاس، وزاروا مكتب البعثة الهنغاريّة الإنسانيّة في عمّان.

واستمع غبطته من المشاركين في الاجتماعات إلى تطلّعاتهم ورؤياهم للمستقبل من أجل الاستمرار والنهوض بالأبرشيّة الأردنيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر العبسي واصل زيارته الراعوية لأبرشيّة الأردن مشددا على مبادئ تربيّة الإنسان على القيم الإنجيليّة والوطنيّة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا