اخبار العالم

القوات الإسرائيلية اقتحمت مكتب قناة "الجزيرة" في رام الله وأمرت بإغلاقه 45 يومًا

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت قناة "الجزيرة" أنّ "القوّات الإسرائيليّة اقتحمت مكتب "الجزيرة" في رام الله، وأمرت بإغلاقه 45 يومًا بموجب أمر عسكري، ثمّ قامت بمصادرة الأجهزة والوثائق كافّة في المكتب، ومنعت العاملين فيه من استخدام سيّاراتهم، وأوقفت بثّ القناة".

وأوضحت أنّ "قوّات الاحتلال حاصرت المبنى الّذي يضمّ مكتب "الجزيرة" في رام الله، وعملت على اقتحامه بعد تفجير باب المبنى الحديدي، كما أطلقت قنابل الغاز في محيط مكتب القناة المحاصر ودوار المنارة".

من جهته، أشار مدير مكتب "الجزيرة" في رام الله وليد العمري، إلى أنّ "جنود الاحتلال مزّقوا صورة الزّميلة الشّهيدة شيرين أبو عاقلة على واجهة مكتب رام الله، وخرّبوا محتوياته"، لافتًا إلى أنّ "الأمر العسكري بإغلاق مكتب "الجزيرة" في رام الله، سبقه تحريض من وزراء ومسؤولين إسرائيليّين ضدّ القناة".

ويأتي اقتحام وإغلاق مكتب "الجزيرة" في رام الله، بعد 4 أشهر من إغلاق مكتب القناة في القدس.

كانت هذه تفاصيل خبر القوات الإسرائيلية اقتحمت مكتب قناة "الجزيرة" في رام الله وأمرت بإغلاقه 45 يومًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا