اخبار العالم

فادي علامة: حزب الله ما زال مقيّداً بأطر معيّنة يتحرّك فيها كي لا يجرّ لبنان الى حرب كبرى

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب فادي علامة أن تنفيذ القرار 1701 هو مصلحة للبنان ويجب المحافظة عليه، مشيراً الى أن لبنان أعلن أكثر من مرّة أنه لا يريد الحرب ويريد تطبيق القرار 1701، لأن بداية الحرب لا نعرف نهايتها، ولكن نسأل هل الجانب الإسرائيلي يريد القرار 1701؟.

ورأى علامة في حديث تلفزيوني، أن حزب الله ما زال مقيّداً بأطر معيّنة يتحرّك فيها، كي لا يجرّ لبنان الى حرب كبرى، متمنياً أن يكون هناك إطار عام شبه منتهٍ في تثبيت الحدود البرية، يمكننا من خلاله إعادة المواطنين الى الجنوب.

كانت هذه تفاصيل خبر فادي علامة: حزب الله ما زال مقيّداً بأطر معيّنة يتحرّك فيها كي لا يجرّ لبنان الى حرب كبرى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا