الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

بسبب فيديوهات سما المصري .. وفاة عريس سعودي في ليلة الزفاف والطب الشرعي يكشف مفاجأة بشأن علاقة العروسة بالحادثة

شكرا لقرائتكم خبر عن وفاة عريس سعودي في ليلة الزفاف والطب الشرعي يكشف مفاجأة بشأن علاقة العروسة بالحادثة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - وفاة عريس سعودي في ليلة الزفاف والطب الشرعي يكشف مفاجأة بشأن علاقة العروسة بالحادثة

توفي عريس سعودي في ليلة الدخلة، اثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، ورغم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة إلى أن الأطباء فشلوا في إنقاذ حياته وتوفي بعد أربع ساعات من دخوله المستشفى، ليخيم الحزن على عائلة العريس المتوفي، وعائلة العروس المفجوعة أيضاً والتي دخلت في غيبوبة وفقدت وعيها بعد أن أخبرها بأن العريس قد فارق الحياة.

وفاة عريس سعودي في ليلة الدخلة

اقراء ايضاً :

قالت وسائل إعلام سعودية إن مدينة جازان الواقعة جنوب شهدت حادثة مؤلمة تمثلت بوفاة العريس في ليلة الدخلة ليتحول الفرح إلى عزاء، والزغاريد إلى بكاء وعويل.

 

وفي تفاصيل الحادثة، فقد أحتفل أحد الشباب بزفافه من ابنة عمه بحضور أسرته وأصدقائه وكانت السعادة تغمر العريس والحاضرين أيضاً.

 

اما العروس فقد كانت تحتفل هي الأخرى مع عائلتها وصديقاتها والزغاريد تملئ قصر الأفراح الذي كانت تحفه السعادة من كل جانب.

 

وبعد انتهاء مراسيم حفل الزفاف انتقل العروسان إلى أحد الأجنحة الفاخرة في أحد فنادق المدينة لقضاء شهر العسل، وغادر الحاضرين وهم يدعون لهم بالسعادة والتوفيق.

 

 

وفاة عريس سعودي في ليلة الدخلة

بعد ان استقر العريس والعروس في جناحهم الخاص وغادر الجميع ولم يبقى سواهم في المكان، كان الجميع يعتقدون ان العروسين سوف يقضون ليلة جميلة مليئة بالسعادة، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان.

 

 

فبعد مرور أقل من ساعتين على دخول العروسين جناحهم الخاص، سمع عمال الفندق صراخ قوي من جناح العروسين، وكان الصوت للعروس التي تطلب النجدة.

 

قام عمال الفندق على الفور بابلاغ الجهات المختصة، وحضرت سيارة الاسعاف على الفور، وعند فتح الجناح تبين ان العريس فاقد للوعي فتم نقله الى المستشفى فوراً وبدا الأطباء يحاولون انقاذه.

 

في ذات الوقت ابلغت العروس اسرتها وأسرة العريس أيضا فحضر الجميع إلى المستشفى علهم يعودون بعد وقتاً قصير برفقة العريس، لكن حدث مالم يكن في الحسبان، وبعد مرور اربع ساعات ابلغهم الأطباء أن العريس فارق الحياة.

 

تقرير الطبيب الشرعي

 

كانت صدمة الجميع كبيرة، وبدا البكاء والعويل، أما العروسة فقد سقطت على الأرض وفقدت وعيها على الفور، وتم ادخالها إلى المستشفى للعلاج.

 

كان الجميع مصدومين من الوفاة المفاجئة للعريس، لذلك فقد طالبت أسرته بتدخل الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

 

حضر الطبيب الشرعي، وبعد فحص الجثة، اصدر تقريره الذي كشف مفاجأة غير متوقعة.

وقال تقرير الطبيب الشرعي أن العريس تناول كمية كبيرة من الأقراص المنشط ونتيجة لذلك تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية، وأغمي عليه، وتعرض بعد ذلك لأزمة قلبية، نتج عنها توقف قلبه وهو ما ادى إلى الوفاة.ة 

 

 

اعتراف العروس 

بعد مرور يومين على وفاة العريس، بدات العروس تستعيد وعيها، وبعد ان أخبروها بتقرير الطبيب الشرعي، طلبت من والد العريس أن ينفرد بها لتخبره بأمر هام.

 

جلست العروس مع والد العريس وبدأت تبكي وتخبره بأنها هي السبب بوفاة العريس، واخبرته ان العريس كان متوتر في ليلة الدخلة، ولم يستطع ممارسة العلاقة معها، فطلبت منه تناول 4 أقراص منشطة كانوا بحوزتها، وكانت قد اخذتهم من إحدى الصيدليات قبل الزفاف بأيام لأنها شعرت بأنها العريس خجول جداً وربما يفشل في ليلة الدخلة.

 

طلبت العروس من والد العريس أن يسلمها للشرطة لانها السبب في وفاة ابنه، لكنه احتضنها واخبرها ان الموت قضاء وقدر وان ما حدث كان سبباً ليس أكثر وأن الأقدار بيد الله وحده.

 

 

 

خطورة الإفراط في تناول المنشطات

يقول الدكتور علي مهران أستاذ أمراض الذكورة بجامعة أسيوط، إن الإفراط في تناول المنشطات الجنسية مثل الفياجرا يؤدي إلى حدوث هبوط في الدورة الدموية، ثم الإغماء، والتعرض لأزمة قلبية وتوقف القلب فجأة، مما يؤدي إلى الوفاة مباشرة، مضيفًا أن الحد الأقصى لتناول المنشطات قرصين فقط.

 

ويوضح مهران، أن تأثير المنشطات  يزيد مع مرضى القلب خاصة في حال تناول الأدوية المخصصة لعلاجه والتي تتفاعل مع المنشطات ما يعرض المريض للوفاة.

 

ويشير أستاذ أمراض الذكورة، إلى أنه في حالة الشخص الطبيعي فإن الهبوط يحدث بعد نحو ساعة إلى ساعتين من تناول المنشطات بكثرة، وفي حالة المجني عليه فإن تعرضه لتناول لهذا العدد من الأقراص المنشطةا أدى لإصابته بهبوط في الدورة الدموية وفقدان الوعي ولم يتم إسعافه ما أدى لوفاته.

 

وينصح مهران بنقل المصابين في هذه الحالات سواء كان حادث أو تعرض المريض لتناول كميات كبيرة من المنشطات  في غضون نصف ساعة على الأكثر إلى أقرب مستشفى لحجزه في الرعاية المركزة، والتعامل الطبي معه وإعطاءه حقن وأدوية للتغلب على الهبوط وإنقاذه.

 

كانت هذه تفاصيل خبر بسبب فيديوهات سما المصري .. وفاة عريس سعودي في ليلة الزفاف والطب الشرعي يكشف مفاجأة بشأن علاقة العروسة بالحادثة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا