اخبار الخليج / اخبار اليمن

قلعة صيرة تستقبل طلاب وطالبات "امديست " احتفالًا باليوم العالمي للنظافة

شكرا لبحثكم عن خبر قلعة صيرة تستقبل طلاب وطالبات "امديست " احتفالًا باليوم العالمي للنظافة والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

 

في رحلةترفيهية، وتوعوية قامت مجموعة من طلاب وطالبات معهد “امديست" يوم الخميس الموافق لليوم "العالمي للنظافة"بزيارة إلى قلعة صيرة التاريخية ،التي تعد أحد أهم المعالم الأثرية في مدينة عدن .

 

وقد جاءت هذه الزيارة للتأكيد على أهمية المعالم الأثرية ،وتذكير الجميع بضرورة 

الحفاظ على نظافتها وذالك احتفالًا باليوم العالمي للنظافة.

 

وأكد المشرف على الطلاب  "احمد  محمد"إن هذه الزيارةتهدف إلى تعريف  الطلاب بأهمية المعالم الاثرية وتعزيز حبهم لتراثهم ومعالمهم التاريخية."

وأضاف "إن قلعة صيرة ليست مجرد معلم تاريخي  ،بل جزء من هويتنا،وعلينا أن نحافظ عليها للأجيال القادمة."

 

وأشارت "حنين عبد المغني"أحد المشاركات في الزيارة"إلى أهمية المشاركة في العمل التطوعي وماينعكس علية من أثر جميل على البيئة والمجتمع."

 

وتعتبر هذه الزيارة خطوة إيجابية في سبيل الحفاظ على المعالم الأثرية ،وتعريف الطلاب بتاريخ حضاراتهم وترسيخ الهوية الوطنية لدى الشباب ،وتعزيز حبهم للتاريخ والتراث.

كانت هذه تفاصيل خبر قلعة صيرة تستقبل طلاب وطالبات "امديست " احتفالًا باليوم العالمي للنظافة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا