اخبار الخليج / اخبار اليمن

القوات الجنوبية تتصدى للهجوم الحوثي

شكرا لبحثكم عن خبر القوات الجنوبية تتصدى للهجوم الحوثي والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - شهدت عدد من الجبهات مواجهات عنيفة خلال الساعات الماضية، وتبادل القصف المدفعي مع مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وأفادت مصادر ميدانية، أن قوات تابعة للانتقالي تبادلت القصف المدفعي والاشتباك بالأسلحة المتوسطة في جبهة القفلة المسيمير شمالي محافظة لحج، وقطاع الجب بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).

 

 وقالت قوات الانتقالي إن مليشيا الحوثي الإرهابية شنت قصفًا بالمدفعية، لكنها باشرتها برد فوري ودقيق أسكت مصادر نيرانها وأصاب عددًا من ثكنات ومواقع المليشيات.

 

وأشارت إلى اندلاع اشتباكات عنيفة جراء القصف الحوثي والرد السريع عليه.

 

وفي قطاع الجب، بمحافظة الضالع، نشب قصف مدفعي متبادل بين القوات المرابطة هناك ومليشيات الحوثية الإرهابية، عقب استهداف المليشيات الحوثية، مواقع تلك القوات بمدافع الهاون بالتزامن مع استقدام تحشيدات لعناصرها، إلا أنها تمكنت من الرد وأخمدت النيران.

كانت هذه تفاصيل خبر القوات الجنوبية تتصدى للهجوم الحوثي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا