الارشيف / فن ومشاهير

خلال 7 أيام.. نانسي عجرم تقع في فخ تكرار فساتين النجمات سيرين عبد النور الأبرز | صور

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الأربعاء 24 يناير 2024 02:18 صباحاً - تعيش النجمة نانسي عجرم حالة من النشاط الفني، ولكن ربما كلما يزداد ضغط الحفلات عليها تبحث عن التصاميم التي تفضلها على قوامها وتشعرها بالراحة، غير مبالية بتكرارها.

وبالفعل ظهرت نانسي بفساتين سهرة جذابة خلال المناسبات المختلفة الأخيرة التي حضرتها، سواء خلال حفلها ب في ليلة صلاح الشرنوبي، أو حضورها حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024.

ولكنها لم تكن الأولى التي تعتمد هذه الفساتين، بل سبقتها نجمات أخريات، فهل وقعت نانسي في فخ التكرار دون أن تدري؟ ومن صاحبة الإطلالات الأجمل بهذه الفساتين؟ شاهدي الصور حتى تتمكني من الحكم.

لفتت نانسي عجرم الأنظار بفستانها الأحمر خلال حضور حفل Joy Awards 2024، وهو فستان مرصع بالترتر بالكامل يتسم بالأنوثة والجاذبية، ومن توقيع ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وقد تناسب معها بشكل كبير، ونسقت معه حقيبة كلتش حمراء وحذاء أحمر.

يجدر بالذكر أن ثمن فستان النجمة نانسي عجرم يبلغ 6000 دولار أمريكي بحسب موقع العلامة الشهيرة.

وكانت سيرين عبد النور قد اعتمدت الفستان ذاته في اطلالة نهاية عام 2022، حيث اختارت الفستان بنفس اللون وتناسب مع قوامها الممشوق أيضاً، ونسقت معه الحذاء الذهبي والكلتش الذهبية.

خلال حفل ليلة صلاح الشرنوبي، التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بالسعودية، اعتمدت نانسي عجرم فستان جيرسيه لامع بكسرات تحدد الخصر من ماركة ALESSANDRA RICH، وتزين الفستان بفيونكة أسفل الصدر.

وقد سبقتها النجمة الهندية بريانكا شوبرا بارتداء هذا الفستان خلال احدى حفلاتها في شهر ابريل لعام 2023، ونسقت معه حذاء أسود.

يجدر بالذكر أن ثمن هذا الفستان بحسب موقع البيع حوالي 2009 يورو.

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الفعاليات ضمن “موسم الرياض” ما بين الفنية والرياضية والغنائية والتي تشهد حضور عدد ضخم من الجماهير السعودية والعربية وسط تغطية إعلامية عالمية.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز نجوم الغناء والموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني وكان أبرزهم حفل “روائع الموجي” تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل “ذكريات شنودة” تكريمًا للموسيقار الكبير هانى شنودة، وحفل “روائع الشرنوبي” تكريمًا للموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر خلال 7 أيام.. نانسي عجرم تقع في فخ تكرار فساتين النجمات سيرين عبد النور الأبرز | صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا