الارشيف / فن ومشاهير

بصورة رومانسية للغاية.. ماريتا الحلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - إحتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، إبنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاد زوجها كميل أبي خليل، برومانسية تامة.


وشاركت ماريتا الحلاني الجمهور صورة عبر خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيه برفقة كميل من عشاء رومانسي جمعهما على أحد الشواطئ، وعلقت معبرة عن حبها له: "ميلاد سعيد لأجمل زوج، أحبّك".
يذكر أن الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني كانت قد تزوجت من كميل أبي خليل 8 في حزيران/يونيو، وقد إنتشرت مؤخراً إشاعات حول حملها بطفلها الأول، إلا أن هذه الأخبار ليست حقيقية ونفتها ماريتا نفياً قاطعاً.

كانت هذه تفاصيل خبر بصورة رومانسية للغاية.. ماريتا الحلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا