الارشيف / فن ومشاهير

عاجل| محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية.. هؤلاء المشاهير المصريين سبقوه

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في السبت 27 يناير 2024 05:18 صباحاً - أعلن النجم الكوميدي محمد هنيدي بكل فخر حصوله على الجنسية ، حيث شارك هذا الخبر المميز عبر حسابه الرسمي على “إكس-تويتر” السابق، وفي تغريدته عبّر هنيدي عن شكره لله على تكريمه في مسيرته الفنية، مع التأكيد على أن أكبر تكريم له هو الحصول على الجنسية السعودية وجواز سفر يربطه ببلاد الحرمين الشريفين

وأضاف في تصريحه أن هذا التكريم جاء بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، معبرًا عن شكره الكبير للمملكة العربية السعودية على هذا الشرف الكبير والتكريم الذي حظي به.

وختم هنيدي تصريحه بالتأكيد، قائلاً: “بالمناسبة، أعبر عن استغرابي الشديد تجاه الهجمات التي يتعرض لها تكريم العظماء في مجال الفن لذلك، أشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ على تقديره وتكريمه للفن المصري والعربي”.

محمد هنيدي وتركي آل الشيخ

تعليقا على تغريدة هنيدي، علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية بتدوينة على صفحته بمنصة أكس: “اهلاً بيك بين اهلك واخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)”.

 ليرد هنيدي قائلا: “ربنا يبارك فيك يابوناصر ويحفظك ويحفظ أهلنا في السعودية.. احنا جاهزين يابوناصر ويلا بينا صعيدي الجزء الثاني”.

ولا يقتصر التكريم على هنيدي فقط، بل سبق أن أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب في وقت سابق حصوله أيضًا على الجنسية السعودية، حيث أعرب في برنامجه “الحكاية”، على قناة “إم بي سي مصر”، عن فخره بامتلاكه الجنسيتين المصرية والسعودية، مثمنًا تكريمه من قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد السعودي

في الأول من يناير 2024، أعلن الموسيقار هاني فرحات فخره بحصوله على الجنسية السعودية، وجدير بالذكر أن في عام 2021، تم منح بعض المصريين الجنسية السعودية من خلال الأوامر الملكية، وذلك بناءً على الأمر الذي صدر في عام 2019 والذي استند إلى تميزهم وكفاءاتهم في مجالاتهم المختلفة

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل| محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية.. هؤلاء المشاهير المصريين سبقوه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا